أخباررياضة

العربي يخطف الكويت.. ويقترب بقوة من اللقب

حقق العربي فوزا ثمينا على منافسه الكويت 1-0 أول من أمس مكنه من التربع على الصدارة برصيد 26 نقطة فيما بقي الكويت على رصيده بـ 17 نقطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 لدوري stc للدرجة الممتازة.

بدأ الأخضر المباراة بغياب اثنين من أبرز مدافعيه وهما أحمد ابراهيم وأحمد الصالح بسبب الإصابة ولعب مكانهما جمعة عبود وحسن حمدان فيما أشرك المدرب انتي ميشا بقية عناصره الأساسية التي يعتمد عليها هجوميا مثل بندر السلامة والهادي السنوسي وعلاء الدالي وعدي الدباغ.

من جانبه، بدأ مدرب الكويت غونزالس بمهاجمه العاجي جمعة سعيد إلى جانب يوسف ناصر وفي الوسط أشرك ديمبلي واحمد زنكي وطلال الفاضل وفهد الهاجري، وقد افتقد الأبيض إلى النهاية.

وتمكن مهاجم الأخضر الليبي الهادي السنوسي من حسم المباراة لصالح فريقه بعدما سجل هدف الفوز في وقت قاتل من مجهود شخصي «93». أدار المباراة الحكم يوسف نصار ومنح وقتا إضافي مبالغا فيه «8» دقائق في الشوط الثاني.

من جانب آخر، خطف النصر تعادلا ثمينا من ضيفه الشباب 1-1 ضمن الجولة نفسها، وأصبح رصيد «العنابي» 15 نقطة في المركز الخامس، وبات لـ «أبناء الأحمدي» 8 نقاط في المركز الثامن.

جاءت البداية قوية من الشباب، حيث دخل الفريق بقوة وكثف من هجماته التي وقف لها حارس النصر محمد الحسينان سدا منيعا، قبل أن يفتتح السنغالي اوسينو سيزار التسجيل بعد هجمة مرتدة سريعة (24).

وأشهر الحكم عبدالله جمالي بطاقة حمراء صحيحة لمدافع النصر الكاميروني ادو روبن بعد دخوله العنيف على مهاجم الشباب عبدالله الباذر (37).

ولم يستغل «أبناء الاحمدي» النقص العددي كما يجب، وعدل «العنابي» النتيجة من كرة ثابتة نفذها البحريني سيد ضياء وحولها النيجيري دينيس سيسوجه برأسه في شباك حارس الشباب سعد العنزي (63).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى