أخبارعربي وعالمي

الشيخ أحمد النواف كرّم الفرق الرياضية في الحرس الوطني

كرّم نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، الفرق الرياضية في “الحرس” الحائزة للمراكز الأولى بدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية، في حفل أقيم بالرئاسة العامة للحرس الوطني، بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة والضباط.

وألقى النواف كلمةً نقل فيها إلى المكرمين تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وقال: “يطيب لي أن ألتقي بكم اليوم لأهنئكم بنجاحكم وتميزكم وتمثيلكم للحرس الوطني بصورة مشرفة، من خلال الحصول على المراكز الأولى في العديد من البطولات، التي شاركتم فيها”.

وأكد أن “قيادة الحرس الوطني حريصة كل الحرص على دعم الرياضيين ورفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس الوطني”، مشيرا إلى أن “الرياضة تعد ركيزة من الركائز الرئيسية التي تعتمد عليها التدريبات العسكرية”.

وطالب في الوقت ذاته المسؤولين في الاتحاد الرياضي بـ “حسن التخطيط ودقة المتابعة، وأن يبثوا روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية لنحقق المزيد من التميز”.

من جانبه، قال رئيس فرع الاتحاد الرياضي العقيد د. صالح جمعان إن الإنجازات المتميزة، التي حققتها فرق الحرس الوطني، تعد ثمرة للتوجيهات والدعم المتواصل من القيادة العليا للحرس الوطني.

وأشاد جمعان بالجهود المبذولة من قبل الإداريين والمدربين، حيث واصلوا العمل لتأهيل الفرق وصقل مهارات اللاعبين، حتى تمكنوا من حصد الألقاب والبطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى