إقتصاد

«الخليج» يستقبل الفائز بالسحب السنوي الكبير لحساب الراتب

استقبل بنك الخليج أمس سعود عيد عامر العتيبي، الفائز بسحب الراتب السنوي الكبير عن عام 2020، في المبنى الرئيسي للبنك. وأثناء الزيارة قام ممثلو الإدارة العليا في البنك بتسليمه الجائزة النقدية البالغة 100 ضعف راتبه.

وعقد بنك الخليج السحب يوم الخميس الماضي في مقر إذاعة نبض الكويت 88.8 في مجمع 360، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وحول الزيارة، قال نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان: سعدنا جدا باستقبال سعود عيد عامر العتيبي، العميل المحظوظ الذي فاز بالجائزة السنوية من حساب الراتب. ونذكر العملاء بأن الفرصة مازالت سانحة للمشاركة في سحوبات الراتب الشهرية للفوز بـ 12 ضعف الراتب، وللمشاركة في السحب السنوي العام المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن حساب الراتب من بنك الخليج يقدم عروضا مطورة للعملاء في عام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 200 دينار كويتي، أو الحصول على قرض بدون فوائد، أو على بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص. كما يقدم البنك عروضا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

عرض العاملين

في الصفوف الأولى

صمم بنك الخليج عرضا خاصا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية لغاية 200 دينار، أو قرض بدون فوائد لغاية 10000 دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض السيارة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفية من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5000 دينار). إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرج مجانية، ونسبة فائدة خاصة للودائع، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

العرض الخاص لحساب الراتب

ضمن مجموعة العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، يوفر بنك الخليج فرصة اختيار الميزة الأنسب للعميل من بين عدد من الاختيارات المغرية.

يوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 إلى جميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الدخول تلقائيا في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 200 دينار أو قرض بدون فوائد لغاية 10000 دينار، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى