أخباررياضة

( التطبيقي ) حصدت المركز الثالث في منافسات «دوري الوزارات والهيئات الحكومية»

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري فريق الهيئة لكرة القدم لحصوله على المركز الثالث في منافسات كأس كرة قدم الصالات لدوري الوزارات والهيئات الحكومية وذلك بتغلبه على فريق وزارة الكهرباء والماء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مبينا أن هذه المشاركة والفوز يعتبر نجاحا لكافة منتسبي الهيئة وتأكيدا على وجود الهيئة في كافة الفعاليات والأنشطة المحلية التي تنظمها مؤسسات الدولة المختلفة.

كما تقدم مدير الأمن والسلامة ومدير نادي العاملين بالإنابة د.فنيس العجمي بالتهنئة لجميع منتسبي الهيئة على هذا الفوز، مؤكدا على أن النادي يسعى دائما إلى تقديم الدعم اللازم والمستمر لفريق الهيئة، مشيدا بمستواه الفني والمهاري الذي كان واضحا خلال المباريات التي شارك فيها.

وأضاف أن الفريق قد حصل كذلك على جائزة «الفريق المثالي» والتي تدل على ما يتمتع به أعضاؤه من أخلاق عالية وروح رياضية وتنافسية رفيعة، متوجها بالشكر للفريق على ما بذلوه من جهود واضحة وكبيرة لولاها لما حصدت الهيئة هذه المراكز المتقدمة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، موصلا شكره لجميع العاملين في النادي على مساندتهم ودعمهم الدائم للفريق بشتى الطرق والوسائل المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى