أخبارإقتصاد

( التجاري ) يرعى تكريم محافظة الجهراء للطواقم الطبية

في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري الكويتي ومساهماته ورعايته للفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست، قام البنك بالمساهمة في رعاية فعالية تكريم الطواقم الطبية بمستشفى الجهراء تقديرا للدور الفعال الذي قاموا به خلال جائحة كورونا.

وكانت محافظة الجهراء قد قامت بتنظيم هذه الفعالية برعاية وحضور محافظ الجهراء ناصر الحجرف ، وبحضور مدير مستشفى الجهراء د.غالب البصيص.

هذا، وقد أشاد محافظ الجهراء ناصر الحجرف بمبادرات البنك التجاري الكويتي  الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفـــعاليات المجتـــــمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة الجهراء، ومنها هذه الفعالية التي تم تنظيمها تقديرا لدور الطواقم الطبية في التعامل الاحترافي مع وباء كورونا.

وفي هذا السياق، قالت نائب المدير العام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: يحرص البنك التجاري الكويتي على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات الصحية ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطواقم الطبية بمحافظة الجهراء وذلك تقديرا لجهودهم المستمرة في التصدي للوباء ودورهم المهم في مواجهة هذه الأزمة، مشيرة في هذا الصدد الى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه البنك التجاري الكويتي لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت.

وفي ختام هذه الفعالية، تقدمت إدارة محافظة الجهراء بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايتها لهذا الحدث، متمنية للبنك التجاري الكويتي التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى