أخبارإقتصاد

«التجاري» يجري سحب حساب «YOU» للشباب ويعلن الرابحين

أجرى البنك التجاري السحب على حساب «YOU» للشباب يوم الأحد الماضي في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقد قام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأعلن عن فوز كل من: لورا أيمن عبدالله زماني، حسين حسن علي عبدالعزيز، بجائزة قيمتها 250 دينارا لكل منهما.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب «YOU» يعتبر الحساب المثالي لفئة الشباب، لاسيما وأن الحساب يوفر لفئة الشباب الفرصة للاستفادة من مميزات متعددة عند فتحهم الحساب بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري»، إضافة إلى فرص لدخول السحب الشهري للفوز بجوائز قيمة، وهي فرصتان للدخول في السحب الشهري للفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارا.

إضافة إلى ذلك، يوفر هذا الحساب للشباب فرصة الاستفادة من الخصومات الفورية والعروض الترويجية على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها هذا الحساب، وكذلك الشروط والمعايير المرتبطة بالحملة والعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب من خلال صفحة البنك على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى