رياضة

( الأولمبي ) يعسكر في أذربيجان

وقع اختيار الإدارة الفنية للاتحاد الكويتي لكرة القدم على أذربيجان لإقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأولمبي خلال فترة التوقف الدولية القادمة من 10 إلى 22 يونيو المقبل. ويأتي المعسكر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المجمعة التي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) في سبتمبر المقبل، المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تعقد الإدارة الفنية اجتماعاً مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي إيمليو بيكسي، في حضور مدير المنتخب جراح العتيقي، من أجل مناقشة المباريات التي سيخوضها «الأزرق» في المعسكر، والتي يتراوح عددها ما بين مباراتين إلى ثلاث مع منتخبات سيتم تحديدها خلال الاجتماع، على أن تتم مخاطبتها في وقت لاحق.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني إلى ضم 26 لاعباً للدخول في القائمة المشاركة في المعسكر، والتي لن تختلف كثيراً عن تلك التي شاركت أخيراً في بطولة الدوحة الدولية الودية، التي احتل فيها «الأزرق» المركز الثالث، بعد أداء نال رضا وتقدير الجميع.

إلى ذلك، ينسق بيكسي مع مدرب المنتخب الوطني روي بينتو لحسم القائمة بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة، مع الوضع في الاعتبار أن الأولوية ستكون لمصلحة المنتخب الأول. ويتابع بينتو منافسات دوري زين الممتاز، وكذلك بطولات الشباب، للوقوف على مستوى اللاعبين المرشحين للدخول في القائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى