أخباررياضة

( الأهلي ) يُطلق حملة «استخدم حلول الدفع الرقمية واربح 50 ديناراً نقداً»

أعلن البنك الاهلي الكويتي  عن إطلاق حملة «استخدم حلول الدفع الرقمية واربح 50 دينارا نقدا مع البنك الأهلي الكويتي» المصممة لمكافأة عملائه.

وفي إطار هذه الحملة، سيمنح البنك الأهلي الكويتي 30 عميلا من عملائه من حاملي البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات الائتمان فرصة للفوز بمبلغ 50 دينارا نقدا.

وتستمر الحملة لغاية 29 مايو 2021، وهي تعكس التزام البنك بتشجيع عملائه على استخدام قنواته المصرفية الرقمية لإنجاز معاملاتهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن تداعيات جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، وسيقام السحب الأول بتـــاريخ 29 مارس 2021، يليه الإعلان عن أسماء 3 فائزين.

ويستطيع عملاء البنك الأهلي الكويتي المؤهلون الدخول في السحب والفوز بمبلغ 50 دينارا نقدا، وذلك من خلال إضافة واستخدام بطاقاتهم على تطبيق «سامسونج» و«فيت بت» و«جارمن» للدفع الإلكتروني.

ولكي يتسنى للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة وبالشكل المناسب، ما عليهم سوى تسجيل بطاقاتهم الائتمانية أو المسبقة الدفع إما عن طريق المسح الضوئي أو إدخال تفاصيل البطاقة يدويا عبر التطبيقات المشار إليها.

كما يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات الدفع السهلة والميسورة التي تعتمد على مبدأ عدم التلامس، مع فرصة الفوز بمبلغ نقدي بقيمة 50 دينارا.

إن الإقبال المتزايد على استخدام وتبني حلول الدفع عبر الأجهزة المحمولة لدى عملاء البنك الأهلي الكويتي وتسريع وتيرة الانتقال نحو مستقبل خال من المعاملات النقدية، يعد عاملا رئيسيا لبلورة استراتيجية البنك الأهلي الكويتي التي تهدف إلى تطوير خدماته المصرفية المقدمة لعملائه لتصبح أسهل وأبسط وفي متناول كل العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى