أخباررياضة

( الأهلي ) يواجه سموحة لاستعادة الانتصارات ومطاردة الزمالك على صدارة الدوري

يحتضن ملعب الإسكندرية، في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت الكويت، مباراة هامة بالنسبة للنادي الأهلي، حين يلاقي مضيفه فريق سموحة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويدخل الأحمر لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 42 نقطة وله 7 مواجهات مؤجلة.

ويخوض الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز والاستمرار في جلب النقاط الثلاث في كل مباراة مقبلة، إذا أراد الاحتفاظ باللقب المحلي، خاصة أن التعادل الأخير أمام بيراميدز، الخميس الماضي، بهدفين لمثلهما، ساهم في تعطيله كثيراً وأفقده نقطتين ثمينتين في طريقه نحو اللحاق بنادي الزمالك “المتصدر” وتضييق فارق النقاط بينهما.

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة جهود لاعبه أيمن أشرف، بعد أن انتهى إيقافه وغاب عن مباراة بيراميدز، في حين يستمر غياب وليد سليمان ومحمد هاني بسبب الإصابة.

في المقابل، يسعى سموحة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة إلى استغلال عامل الأرض في إجهاض طموحات الأهلي، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمامه على أقل تقدير، حيث يطمح الفريق السكندري إلى تعزيز موقفه في المربع الذهبي، لضمان المشاركة في إحدى البطولات الإفريقية في النسخة المقبلة.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها إقامة مباراتين اليوم أيضاً، عندما يحل طلائع الجيش ضيفا على المقاولين العرب في السادسة مساء، ويلتقي بيراميدز مع إنبي في الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى