أخباررياضة

( الأزرق ) يدشن تدريباته استعداداً لأستراليا

يستهل المنتخب الوطني الأول تدريباته في السابعة مساء، استعدادا لمواجهة منتخب أستراليا، في التصفيات الآسيوية المشتركة التي تستضيفها الكويت، ويصل وفد نيبال وحكام البطولة إلى البلاد اليوم.

يدشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الساعة 7.00 مساء اليوم على استاد الكويت، استعدادا لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب الأسترالي، الخميس المقبل، من منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الكويت، ضمن المنافسات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وكان وفد المنتخب الوطني أنهى أمس الأول تدريباته في معسكره بدبي، الذي أقيم منذ 18 الجاري، وعاد إلى البلاد في الثالثة عصر أمس، وخضع أعضاء الوفد للمسحات في مطار الكويت الدولي، ثم توجهوا مباشرة إلى فندق شيراتون فور بوينت، للدخول في “فقاعة التصفيات”، وهو النظام الذي تتبعه العديد من الدول لتنظيم البطولات الرياضية المختلفة.

إلى ذلك، يحسم رئيس الجهاز الطبي للمنتخب د. عبدالمجيد البناي مصير عبدالعزيز وادي، الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم، ليتم وضعه في “الجبس”، حيث يجري اللاعب أشعة اليوم لتحديد مدى استمراره أو استبعاده من صفوف المنتخب.

إلى ذلك، يصل إلى البلاد وفد منتخب نيبال في الثامنة مساء اليوم برا عبر منفذ العبدلي، على أن يباشر الفريق تدريباته غدا على استاد الصداقة والسلام، بينما يصل في 4:15 عصر غد المنتخب الأسترالي قادما من دبي، بعد أن أقام هناك معسكرا تدريبيا أيضا، على أن يدشن الفريق تدريباته غدا على استاد ثامر بنادي السالمية، أما المنتخب الأردني، الذي أقام معسكرا تدريبيا في دبي أيضا، والذي سيتدرب على استاد صباح السالم بالنادي العربي، فسيصل إلى البلاد في الثانية ظهر بعد غد.

ويقيم منتخبا استراليا والأردن، إلى جانب المنتخب الوطني، في فندق الشيراتون، أما منتخبا نيبال والصين تايبيه فيقيمان في فندق فور بوينت، بينما يقيم أعضاء الوفود ومسؤولو الاتحاد الآسيوي والحكام في فندق ريجنسي.

وصول الحكام

أما حكام المباريات فمن المقرر وصولهم إلى البلاد اليوم، على أن يجروا تدريباتهم على استاد عبدالله الخليفة، وقررت اللجنة المنظمة إقامة المباراة الأولى في السابعة مساء، والثانية في العاشرة، على استاد جابر الأحمد الدولي، وستقام مباريات الجولة الأخيرة في ملعبين مختلفين في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى