أخباررياضة

( الأزرق ) يختتم تحضيراته لمواجهة الأخضر السعودي

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم تحضيراته تمهيدا للقاء شقيقه السعودي غدا ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم في قطر ٢٠٢٢ وكأس آسيا في الصين 2023.

وسيجرى الأزرق تدريبه اليوم على ملعب مرسول بارك الذي سيستضيف المباراة. ومن المقرر أن يضع المدرب الإسباني كاراسكو لمساته على خطة اللعب المطلوبة وفق الإمكانيات البدنية والمهارية لقائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء.

وفي جانب آخر، أكد رئيس اللجنة الصحية باتحاد كرة القدم وطبيب الأزرق د.عبدالمجيد البناي خلو لاعبي الأزرق من أي إصابات بفيروس كورونا بعدما ترددت أخبار عن إصابة اللاعب السعودي عبدالله الحمدان، نافيا أي تواصل بين اللاعبين الكويتيين والسعوديين في ظل الإجراءات والاحترازات التي يتبعها وفد الأزرق في الرياض، مشيرا إلى أن جميع المسحات الطبية لأعضاء الوفد الكويتي واللاعبين جاءت سلبية.

إلى ذلك، انتظم المنتخب السعودي الشقيق في معسكره الخاص بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استعدادا لخوض المباراة التجريبية، حيث تم فحص جميع اللاعبين وفق البروتوكول الصحي واستبعاد اللاعب عبدالله الحمدان من المعسكر لثبوت إصابته بفيروس كورونا، وقد أجرى الأخضر حصة تدريبية كاملة على ملعب المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى