أخباررياضة

الأزرق عاد.. ويتدرب في «الكويت» اليوم

تتواصل استعدادات اتحاد كرة القدم من أجل تجهيز وتوفير جميع الإمكانيات لاستضافة منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 والمقرر انطلاقها يوم 3 يونيو المقبل حتى 15 منه.

وقد اطمأن اتحاد الكرة بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة على جاهزية جميع الأمور قبل انطلاق الحدث المهم سواء الفنادق وأماكن التدريبات وستاد جابر الذي سيستضيف جميع المباريات.

وسيكون منتخبا نيبال والصين تايبيه أول الواصلين إلى البلاد (اليوم)، حيث سيصل نيبال عن طريق الحدود برا بعد أن خاض مواجهة ودية أمس أمام العراق في البصرة، وسيدخل مباشرة في الفقاعة الطبية المخصصة في الفندق.

ويدخل منتخبنا الوطني في السابعة مساء اليوم مرحلة التدريبات الأخيرة على ستاد نادي الكويت استعدادا للمواجهة المهمة أمام متصدر المجموعة المنتخب الأسترالي الذي يبتعد عن منتخبنا بفارق نقطتين.

وبعد أن وصل الأزرق عصر امس فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو إراحة اللاعبين بسبب ظروف السفر والإجهاد جراء الإجراءات والاشتراطات الصحية الكثيرة مثل عمل مسحات pcr.

وسيدخل الأزرق في الفقاعة الطبية بجميع لاعبيه الـ 30 على ان يقدم في الاجتماع الفني للمباراة قائمة تتكون من 23 لاعبا.

وقد رأى الجهاز الطبي وضع قدم اللاعب عبدالعزيز وادي في الجبس بعد تعرضه لكدمة قوية على ان يتم تشخيص حالته بشكل كبير لمعرفة مدى قدرته على المواصلة من عدمها.

إلى ذلك، دخلت مرحلة التأهل لعبة حسابات معقدة وستكون هناك حسابات جديدة ستكشف عنها الجولات المقبلة، خصوصا لأفضل 4 منتخبات حلت بالمركز الثاني، وذلك بعد انسحاب كوريا الشمالية وإلغاء نتائجها ما ترتب عليه إلغاء نتائج مواجهات أصحاب المركز الثاني مع صاحب المركز الأخير في المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى