أخباررياضة

( الأخوان ) الشطي يغادران الأصفر

قرر الأخوان ناصر وميثم الشطي التخلي عن موقعهما في نادي القادسية، بعد فترة عمل طويلة امتدت عدة مواسم داخل القلعة الصفراء بقطاع الناشئين، حيث كان يتولى ناصر مهمة قطاع الناشئين كمدير فني، في حين عمل ميثم مدربا لفريق تحت 20 سنة.

وربطت مصادر بين رحيل ميثم وناصر وإخلال إدارة النادي بالاتفاق معهما، إلى جانب المدرب علي بولند، حيث كانت قد أوكلت لهم مهمة القيادة الفنية للفريق الأول في الموسم الجديد، لتتراجع عن قرارها وتسند المهمة للمدرب الجزائري خير الدين مضوي.

وبحسب المصادر نفسها، فإن ناصر وميثم وجدا صعوبة في قطاع الناشئين، رغم التمسك الكبير بهما من أمين السر المساعد ومدير القطاع في النادي رفاعي الديحاني.

من جهة أخرى، تقرر أن تنطلق تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية، اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل، على أن يخرج الأصفر إلى معسكر خارجي في تركيا، اعتبارا من منتصف الشهر نفسه، مدة أسبوعين، وتكثف إدارة القادسية في الوقت الحالي لانهاء اجراءات دخول المدرب الجزائري الجديد.

وتناقش إدارة الأصفر في الوقت الحالي الخيارات المتاحة على صعيد المحترفين مع مضوي، على أن تكون الكلمة الأخيرة للمدرب فيما يخص احتياجات الأصفر. وبحسب مصادر في القادسية، فإن الجزائري هشام بلقروي والذي يجيد في مركز قلب الدفاع، هو المحترف الذي استقر عليه الأصفر، ووافق عليه المدرب مضوي.

وفي سياق مختلف، من المقرر أن يغادر لاعب الفريق سلطان العنزي إلى ألمانيا اليوم لعرض اصابته هناك، حيث يشتكي اللاعب منذ الموسم الماضي من اصابة في الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى