أخبارإقتصاد

«إن سي إم للاستثمار»: حضور لافت لندوة «أسهل الطرق لتعلم التداول»

عقدت شركة ان سي ام للاستثمار (إحدى شركات الاستثمار والوساطة المالية المرخصة في الكويت) ندوة إلكترونية في 6 الجاري بعنوان «أسهل الطرق لتعلم التداول»، والتي تم تنفيذها من قبل معهد نور سي إم للتدريب الأهلي والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التابع للشركة.

وقالت الشركة في بيان صحافي، إن الندوة الإلكترونية شهدت حضورا، لافتا من المهتمين بسوق التداول الإلكتروني، حيث تناول المحاضرون أسهل الطرق التي يمكن من خلالها تعلم التداول وكيفية فتح الحسابات والمزايا التي تقدمها شركة إن سي إم للاستثمار لعملائها.

وفي هذا الصدد، قال ناصر المري نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إن سي إم للاستثمار: «يسعدنا أن نرى اهتمام الفرد الكويتي بمجال التداول الإلكتروني، حيث إن اكتساب المعرفة في هذا المجال يكسب المتلقي ثقافة وقوة على عدة أصعدة منها المالية والاقتصادية والنفسية، وهذا ما نسعى لتحقيقه من خلال ندواتنا الإلكترونية التي ينظمها المعهد بصفة دورية، كما أننا نفخر برؤية مستوى الوعي الذي وصل إليه الأفراد في المجتمع الكويتي وحرصهم على العلم واكتساب الخبرة في المجال قبل الدخول فيه».

وأضاف: «حققت الندوة الأخيرة حضور عدد كبير من الأفراد المهتمين بمجال التداول الإلكتروني والذين وضعوا ثقتهم بشركة إن سي إم للاستثمار ومعهد نور سي إم للتدريب الأهلي وتم شرح المحتوى لهم بطريقة بسيطة وسلسة واستمرت الندوة الإلكترونية لمدة ساعتين».

واختتم تصريحه بالقول: «انتهينا حاليا من وضع خطة تدريبية كاملة يقدمها معهد نور سي إم للتدريب الأهلي في الفترة المقبلة للمبتدئين في مجال التداول الإلكتروني، حيث ستسهم هذه الخطة بشكل كبير في زيادة خبرات المشتركين وتأهيلهم لدخول المجال بثقة وأمان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى