أخباررياضة

( إقالة ) حسام البدري من تدريب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنياً التوفيق لجميع أعضائه.

كما قرر الاتحاد استمرار انعقاده لإعلان الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وعلمت “الجريدة” أن الرباعي نيلو فينغادا المدير الفني لاتحاد الكرة، والأرجنتيني هيكتور كوبر، والسويسري رينيه فايلر، وشوقي غريب، الأقرب لخلافة البدري.

وقبل إعلان الإقالة رفض البدري تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد، وأكد أنه لم يفشل في مهمته، وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكأس الأمم الإفريقية، وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

وأضاف البدري أنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية، ومع ذلك حقق الهدف المطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

وتعالت الأصوات في الشارع المصري للمطالبة بإقالة البدري مدرب الفراعنة من منصبه، والاستعانة بمدرب مصري أو أجنبي يقود الفراعنة في الفترة المقبلة من التصفيات، بعد التعادل مع الغابون أمس الأول بتصفيات افريقيا المؤهلة لموديال 2022، وأبدت الجماهير غضبها الشديد من أداء الفريق المصري وعدم الظهور بمستوى قوي في مباراة الغابون ومن قبلها أنغولا، ورفضت كل مبررات البدري حول أن الإجهاد نتيجة ضغط المباريات المحلية في الفترة الأخيرة هو السبب في تراجع الأداء.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد الجابون إلى نقطة واحدة في المركز الثالث خلف المنتخب الليبي ثاني المجموعة بثلاث نقاط، ويأتي أخيراً المنتخب الأنغولي بلا رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى