أخباررياضة

( أوليفر بيرهوف ) : ألمانيا متحمسة لخوض تصفيات المونديال

قال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم امس إن بلاده متحمسة لبدء المشوار في التصفيات الأوروبية، وحسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، رغم الصعوبات التي تفرضها جائحة كورونا.

وقال بيرهوف، في تصريحات قبل المباراة الأولى للمنتخب الألماني في التصفيات والمقررة أمام نظيره الأيسلندي الخميس: “نحن سعداء ومتحمسون لهذه المباريات”، معقبا: “نرغب في إظهار أننا المرشحون في هذه المجموعة”.

ويتواصل مشوار “المانشافت” في المجموعة العاشرة بلقاء المنتخب الروماني، في رومانيا يوم الأحد قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في 31 مارس في دويسبورغ التي تحتضن أيضا المباراة أمام أيسلندا.

وينتظر يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، انضمام جوشوا كيميش إلى الفريق، حيث عانى لاعب بايرن ميونيخ من نزلة برد، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة روبين جوسينس ظهير أيسر أتلانتا الإيطالي بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وتعد المباريات المقبلة هي الأولى للمنتخب الألماني منذ نهاية مشواره في دوري أمم أوروبا بهزيمة كارثية أمام نظيره الإسباني صفر – 6 في نوفمبر من العام الماضي.

وأسفر ذلك عن زيادة الضغوط الواقعة على لوف الذي استمر في منصبه، لكنه أعلن مؤخرا أنه سيرحل عن تدريب المنتخب بنهاية كأس الأمم الأوروبية المقررة هذا العام، بعد تأجيلها العام الماضي بسبب “كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى