أخبارفنون

( أسيل عمران ) : دراسة تصميم الأزياء حلم حياتي

كشفت الفنانة أسيل عمران أنها بدأت تنفيذ أولى الخطوات في حلم حياتها الذي كان يراودها منذ سنين وهو دخولها عالم تصميم الأزياء.

أعربت الفنانة أسيل عمران عن سعادتها بالعمل الثاني الذي يجمعها مع الفنان ناصر القصبي وهو مسلسل “ممنوع التجول” الذي يقدم حلقات منفصلة تناقش في كل حلقة موضوع ما، مشيرةً إلى أن العمل يمزج بين التراجيديا والكوميديا.

وقالت عمران: “أثناء قراءة النص فوجئت بأنه يناقش فعلياً قضايا مختلفة في سلسلة من الحلقات غير المرتبطة ببعضها لا لجهة الفكرة ولا المضمون ولا حتى على مستوى الشخصيات، بل ما يجمع بينها هو الالتزام باتخاذ اجراءات التباعد الاجتماعي ووضع الكمامة طوال الوقت”.

فترة ماضية

وتضيف أسيل: “نناقش أحداثاً حالية في بعض الأحيان ونعود إلى فترة زمنية ماضية في أحيان أخرى، على أن تتشابه الأحداث مع ما نمرّ به الآن”، لافتة إلى جرعة الكوميديا الحاضرة في العمل: “بصراحة لم أتوقّع أن أحب الكوميديا، لأن الممثل المعتاد التراجيديا يجد صعوبة في الاندماج مع عمل ذي طابعٍ كوميدي، لكن الأمر مختلف مع القصبي الذي يناقش مواضيع جدية بقالب كوميدي هادف”.

استقطاب الشباب

يذكر أن الجهة المنتجة حرصت على تقديم ثلاثة مخرجين سعوديين في “ممنوع التجوّل” إلى جانب أوس الشرقي رغبة في استقطاب الطاقات والإمكانات الشبابية، من خلال وضعهم في تجربة هي بمثابة فرصة حقيقية لهم للعمل مع نجوم كبار والاستفادة من هذه المشاركة، وفريق الإخراج الشاب هم المخرجة هناء العمير والمخرج عبد العزيز الشلاحي والمخرج موسى الثنيان.

فريق العمل

سيُعرض المسلسل على MBC في رمضان المقبل، وهو يجمع إلى جانب الفنان ناصر القصبي كلاً من حبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبدالمجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز وآخرين.

تصميم الأزياء

ومن جانب آخر، كشفت عمران عن أنها بدأت تنفيذ أولى الخطوات في حلم حياتها الذي كان يراودها منذ سنين وهو دخولها عالم تصميم الأزياء.

وقالت عمران في منشور عبر صفحتها بموقع انستغرام: “حلم سنين اليوم الحمد لله أخذت أول خطوة في دراسة تصميم الأزياء كان دائماً حلمي وبسبب الشغل والظروف المادية كان في مرحلة صعبة جداً الجمع بينهما… لأني لم أكن قد صرحت بذلك لكن القريبين مني كانوا يعرفون رغبتي هذه حيث أرجأت البدء في هذا المشروع لفترة طويلة لكن شعرت أن اتخاذ هذا القرار بات مناسباً في هذا التوقيت”.

وأوضحت أنها قامت بالتسجيل في جامعة متخصصة بتعليم تصميم الأزياء، مضيفة :”مثلما حققت جزءاً من أحلامي بمجالات ثانية يا رب يقدرني اجتهد في الدراسة وأوصل إلى الهدف المنشود .. بصراحة فرحتي كبيرة بالتسجيل والقبول لدرجة إني بكيت ومسكت نفسي إني ما أتنطط من الفرح في الجامعة قدام المسؤولين”.

برنامج تلفزيون الواقع

يشار إلى أن أسيل أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها أخيراً أثناء مقابلة أُجريت معها ضمن حلقة من برنامج B My Guest الذي يقدّمه الإعلامي بلال العربي.

وقالت إنها “أول بنت سعودية” شاركت في برامج تلفزيون الواقع وظهرت في برنامج فني، وإنها ناشطة حالياً على مواقع التواصل، مضيفة أن “مَن يقرر أخذ الخطوة الأولى في مجال جديد أو مختلف أو غير معتاد في المجتمع هو “اللي بياكل اللسعة الأولى” ويفتح الباب للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى