أخباررياضة

( أزرق ) الشباب والناشئين إلى «إزميت» اليوم

تغادر البلاد صباح اليوم بعثتا منتخبنا الوطني للشباب والناشئين متجهة إلى مدينة إزميت التركية لإقامة معسكر إعدادي لمدة 3 أسابيع استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة، حيث قام الوفدان بإجراء المسحات الطبية أول من أمس.

ويرأس وفد منتخب الناشئين عضو مجلس الإدارة سالم سعدون، والجهاز الإداري بقيادة محمد الحريص، والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو.

كما يرأس بعثة منتخب الشباب، مدير التطوير باتحاد الكرة عبدالعزيز حمادة، وعضوية مدير المنتخب عبدالله الحقان، والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الفيلكاوي والجهازين الإداري والطبي 30 لاعبا.

وقد شهدت القائمة الأولية اعتذارات لعدد من اللاعبين لظروف الدراسة، وكانت تدريبات المنتخب قد انطلقت الأسبوع الماضي على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر بالاتحاد كمرحلة أولى في البرنامج الإعدادي الذي تضمن جرعات مختلفة من تمارين التأهيل والإعداد ورفع معدل اللياقة البدنية قبل البدء في المرحلة الثانية في معسكر تركيا.

ومن المقرر أن يشارك الأزرق في دورة غرب آسيا في مدينة أربيل العراقية 18 نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات العراق والبحرين والأردن ولبنان وسورية واليمن وكذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى