أخبارإقتصاد

«وربة» يباشر عمل سحوبات «السنبلة» المؤجلة والإعلان عن 40 فائزاً

أعلن بنك وربه ـ البنك الأسرع نموا لقطاع الشركات وأفضل بنك إسلامي رقمي  في الكويت ـ عن أنه سيباشر عمل السحوبات المؤجلة اليوم الأربعاء بحضور ممثل عن وزاره التجاره والصناعه وموظفي بنك وربة، ملتزمين بالاشتراطات  والمعايير الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي بناء على توصيات الجهات الصحية. 

هذا، وقد قرر البنك مباشرة السحوبــــات الأسبوعية المؤجلة عن فبراير من اليوم، حيث سيشهد السحب «السنبلة الأسبوعي» لأربع أسابيع، وبما أن هناك 10 فائزين لكل سحب على حدة فسيعلن بنك وربة عن 40 فائزا في يوم واحد ليتسلم كل فائز مبلغ 1000 دينار.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علما بأن العميل ما زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

جدير بالذكر أن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة بالتقدم بطلــــب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلـــــة عبـــــر موقــع البنك الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة أي فروع البنك، وفي غضون خمس دقائق فقط ـ من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى