أخباررياضة

( معسكرات تدريبية ) للاعبين المشاركين في الأولمبياد

أكدت اللجنة الأولمبية الكويتية، أمس الأول، الحرص على دعم جميع الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2021) من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، لضمان الظهور المشرف في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وقالت “الأولمبية”، في بيان صحافي، على هامش اجتماع عقدته مع جميع أعضاء الوفد الكويتي المشارك في الأولمبياد، التي تستضيفها اليابان في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبلين، إنها ستوفر معسكرات تدريبية للاعبين في منطقة (فوكوشيما) قبيل انطلاق منافسات الدورة، بهدف إعدادهم وتجهيزهم بدنيا وفنيا.

وبحسب البيان، تستهدف هذه المعسكرات تعود اللاعبين على الأجواء العامة للدولة المستضيفة، وكذلك فارق التوقيت، موضحا أن الاجتماع، الذي عقد بحضور رئيسة الوفد عضو اللجنة رئيسة لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات، استعرض اشتراطات اللجنة المنظمة، خصوصا الصحية منها المفروضة في ضوء جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن وفد دولة الكويت المشارك يضم حتى الآن تسعة لاعبين تأهلوا بعد تحقيقهم أرقاما تأهيلية في مسابقاتهم، وهم الرماة: عبدالرحمن الفيحان، ومنصور الطرقي، وسعود حبيب، وطلال الطرقي في منافسات الرماية.

كما يضم الوفد اللاعبين يعقوب اليوحة ومضاوي الشمري في منافسات ألعاب القوى، والسباحين لارا دشتي وعباس قلي في منافسات السباحة، إلى جانب اللاعب محمد الموسوي في منافسات لعبة الكراتيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى