أخباررياضة

( بيانكي ) : لست راضياً عن التعادل.. و الـ VAR ظلمنا

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الإسباني بابلو فرانكو  عدم رضاه ولاعبي الأصفر عن التعادل الإيجابي 1-1 الذي خرج به فريقه في مواجهة كاظمة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري stc للدرجة الممتازة.

وقال في تصريح خاص : «علينا القول بأننا لا نستحق الخروج بأكثر من نقطة، لعبنا مباراة سيئة هجوميا عطفا على الخطة التي كنا نسعى لتطبيقها خصوصا في الشوط الأول، حيث لم يقرأ اللاعبون الخطة الموضوعة بالشكل المطلوب، ولم نتمكن من أخذ المبادرة المطلوبة رغم الفرص المتاحة، وكنا بطيئين بشكل كبير، ولعل الأرضية الجافة ساعدت كثيرا في عدم ظهور الفريق بالشكل المطلوب».

وذكر فرانكو أن الأصفر دافع بشكل جيد، وتحكمنا بحركة مهاجمي كاظمة وخاصة شبيب الخالدي بشكل ممتاز، وتمكنا من شن عدة هجمات مرتدة جيدة، وكنا محظوظين بتسجيل التعادل، وبعدها قمنا بالمخاطرة للحصول على نقاط المباراة كاملة، حيث أجرينا عدة تبديلات لنكون فعالين أكثر في الهجوم، وجاء التعادل عادلا بدرجة كبيرة، وعلينا أن نكون أكثر تركيزا في المباريات المقبلة للحصول على النقاط الثلاث، لافتا إلى أن الفريق بحاجة لمهاجم لكي يتحسن الأداء وننتظر وصول النيجيري سولمون.

كما أكد مدرب كاظمة الإسباني روبيرتو بيانكي أنه غير راض عن التعادل الذي خرج به فريقه مع القادسية، مضيفا: «كنا الفريق الأكثر خلقا للفرص، كما كانت لنا ركلة جزاء واضحة لشبيب الخالدي الذي لعب كرة عرضية، ومدافع المنافس اعترضها بيده بشكل واضح».

وتهكم بيانكي عبر حسابه في «تويتر» قائلا: «أين كان الـ VAR.. لنا ركلة جزاء واضحة.. مستحيل ما تحسب ما لم تكن لعبة الكرة الطائرة».

وبين: «من الناحية التكتيكية قدمنا مباراة رائعة، فتركنا القادسية يتحكم في أجزاء من الملعب، فيما أحكمنا إغلاق مناطق يكون «الأصفر» خطرا فيها، واعتقد أننا نجحنا في إيقاف نقاط القوة لديهم وبشكل كبير»، مشيرا إلى أن هدف تعادل «الأصفر» جاء خطأ في التمركز الدفاعي، فضلا عن خطأ الحارس وسوء تقديره للكرة، ولكن تبقى مثل هذه الأشياء حاضرة في كرة القدم، وعلينا الآن التفكير والتحضير معا لمواجهة النصر بأفضل صورة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى