أخبارإقتصاد

( المتحد ) يعلن رابحي «الحصاد» الأسبوعي

مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، قام البنك الاهلي المتحد يوم الأربعاء الماضي بإجراء السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على «جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، وذلك نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، حيث يقدم لعملائه ما يزيد على 750 جائزة سنويا واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل منهم وهم: مها عبدالله القروي، ومنية وضحة بورقعة، محمد على الأمير، محمد حمد العنزي، نواف ربيع ثامر، فرشاد غلامشاه كشاورز، فاطمة موسى خدادة، هيا إبراهيم المنصور، مشاري أحمد الحاتم، حمد إبراهيم جاسم، ناصر العبيد، زاهدة ملا بخش، أحمد زيد العازمي، عيد صالح الظفيرى، باتريشيا مارثا ديسوزا، محمد سالم النسيم، فهد سعود مزعل، نجاة عبدالرحمن محمد، محمد علي محمد، سارة سيد أبوالحسن.

والجدير بالذكر، أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز التي من بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين.

وتبقى الجائزة الربع سنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام من خلال تحقيقه للعديــــد من المميزات سواء علــــى المدى القصير أو على المدى الطويل مما يقابل باستحسان وتقدير مختلــــف العملاء سواء الجدد أو الحاليين.

إضافة إلى ذلــك، لأول مرة في الكـــويت، تم تقديم «سحب الأفضلية» الربع سنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

وقد نال حساب الحصاد «جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، وذلك نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، وكذلك لتميزه بسحوبات متميزة في عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلا عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، حيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى