أخبارمحليات

الكهرباء والماء تفتتح مكتباً في مطار الكويت (T4) لخدمة العملاء وإنجاز معاملاتهم

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة افتتاح مكتب جديد لها في مطار الكويت الدولي (T4) لإنجاز معاملات العملاء المتعلقة باستخراج فواتير استهلاك الكهرباء والماء والاستفسار عن قيمتها وسدادها وعمليات إدخال القراءات وسداد أقساط إقرارات الدين المستحقة عليهم واستخراج شهادات براءات الذمة.

وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع خدمات العملاء أحمد الرشيدي لوكالة الأنباء الكويتية اليوم إن الوزارة لا تألو جهدا في سبيل تسهيل إجراءاتها وتقديم خدماتها لمختلف شرائح العملاء ومن خلال العديد من القنوات.

وأضاف الرشيدي إنه على الرغم من التحديات التي واجهتها الوزارة بسبب جائحة (كورونا) فإنها استمرت في بذل جهودها لمواصلة توسعها من خلال شبكة مكاتبها الخارجية التي تخدم شريحة واسعة من العملاء وتقديم تجارب مميزة لهم وتهدف من خلالها إلى توفير الراحة لعملائها وتحقيق رضاهم وتلبية حاجاتهم ومتطلباتهم.

وأوضح أنه تزامنا مع عودة حركة السفر فقد حرصت الوزارة على افتتاح مكتب جديد لخدمات العملاء في مبنى مطار الكويت الدولي ومن شأنه تقريب خدمات الوزارة إلى العملاء طيلة أيام الأسبوع لمساعدتهم والرد على استفساراتهم.

وذكر إن رفع مستوى خدمة العملاء «يحتم علينا تعزيز شبكة مكاتب الوزارة وتحديثها لنقدم أفضل الخدمات وفق أحدث وأفضل المعايير من خلال فرق عمل ذات مهنية عالية».

وبين أن الوزارة ماضية في افتتاح العديد من المكاتب الأخرى وتقديم تجارب مميزة لعموم العملاء عن طريق تقديم خدمات إلكترونية متاحة على موقع الوزارة وتطبيقات الأجهزة الذكية إضافة إلى الخدمة الهاتفية (153) التي أتاحتها للعملاء أخيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى