أخبارعربي وعالمي

الأمير ( تميم ) يتصل بالأمير محمد بن سلمان مطمئناً على صحته: استقرار المملكة من استقرار قطر

أجرى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال تان أمير قطر اتصالا هاتفيا مع  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، اطمأن سموه خلاله على صحته، وعبر عن تمنياته القلبية الخالصة له بدوام الصحة وموفور العافية وللشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والازدهار.

وقال الديوان الأميري في قطر «قد تناول حضرة صاحب السمو وصاحب السمو الملكي أثناء الاتصال آخر المستجدات الاقليمية والدولية، وأبديا حرصهما على تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك، كما أكد صاحب السمو على دعم دولة قطر الراسخ للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة واعتبار استقرارها جزءا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي».

من جهة أخرى، أدانت دولة قطر بأشد العبارات الهجوم الصاروخي الذي استهدف العاصمة السعودية الرياض، وعدّته «عملا خطيرا ضد المدنيين، الأمر الذي ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية».

وجددت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها موقف قطر الثابت من رفض العنف والأعمال الإجرامية والتخريبية مهما كانت الدوافع والأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى