أخباررياضة

( الأزرق ) يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء لبنان

يجري مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الإسباني كاراسكو تغييرات محدودة على التشكيل الذي لعب به أمام السعودية، في لقاء لبنان.

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في دبي الساعة 4:45 من مساء اليوم بتوقيت الكويت، استعدادا لمواجهته أمام المنتخب اللبناني التي ستقام على استاد الشرطة غدا الاثنين، والتي تأتي ضمن استعدادات الأزرق لمواجهات أستراليا والأردن والصين تايبيه، أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، في المجموعة الثانية التي ستستضيفها الكويت، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وحتى مساء أمس لم يتم تحديد الملعب الذي سيتدرب عليه الأزرق، إذ سعت إدارة الوفد إلى نقل التدريب من ملعب الاتحاد إلى استاد الشرطة الذي سيستضيف اللقاء.

وكان الأزرق استهل تدريباته في دبي أمس في الساعة 4:45، وحرص المدرب الإسباني كاراسكو إلقاء الضوء على الأخطاء على المباراة الودية التي خاضها الأزرق مساء الخميس الماضي أمام المنتخب السعودي في الرياض، والتي انتهت بخسارته بهدف دون رد.

وتتجه النية لدى كاراسكو لإجراء تغييرات محدودة على التشكيل الذي بدأ به لقاء السعودية، وستكون أول التغييرات في مركز المدافع الأيمن بعد عودة سامي الصانع ومعه بدر المطوع إلى البلاد بسبب ظروف عملهما.

إلى ذلك، جاءت المسحات التي أجراها الوفد أمس الأول عقب وصوله إلى دبي سلبية، وتعد هذه المسحة هي الخامسة للأزرق، بعد أن أجرى مسحة في الكويت، وثلاث مسحات في السعودية، على أن يجري مسحة جديدة اليوم في دبي أيضا.

عوض: تجربة مفيدة

أكد مدير المنتخب فهد عوض أن الأزرق استفاد كثيرا من المباراة التي خاضها أمام المنتخب السعودي، مضيفا في اتصال هاتفي أجرته معه “الجريدة” أن المنتخب في حاجة بشكل مستمر لمثل هذه المواجهات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيعمل على تلافي الأخطاء والسلبيات التي شهدتها المباراة، وهو الهدف الأهم من المباريات الودية التي تعمل على صقل خبرات اللاعبين الشباب.

وشدد عوض على أن الأجواء جيدة جداً في دبي على غرار الرياض، معرباً عن أمله أن تحقق مباراة لبنان الأهداف المرجوة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى