أخباررياضة

أخبار منوعة

• اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أنه “ما زال واحدا من أهم المدربين في العالم”.

وفي حدث نظمته إحدى الشركات الراعية لتوتنهام، قال “لا أعتقد أن هناك من يمكنه الدخول في نقاش حول الصواريخ مع رجال ناسا”.

وأضاف أن “النقاد يعتقدون أنهم يستطيعون مناقشة كرة القدم مع واحد من أهم المدربين في العالم. هذا هو جمال كرة القدم. لقد اعتدت هذا وأقدره. لذلك، بالنسبة إلي لا يوجد مشكلة”.

• قال غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنكلترا، أمس، إن لاعب الوسط جوردان هندرسون يسابق الزمن للحاق ببطولة أوروبا لكرة القدم هذا العام، حيث يواصل قائد ليفربول تعافيه من إصابة في الفخذ.

وأضاف ساوثغيت “نعلم أنه سيقترب من نهاية الموسم وسيتعين علينا فقط متابعة سير الأمور. ندرك أنه مع أي إصابة من هذا النوع يوجد وقت محدد للتعافي، لكن يمكن أن يحدث أي شيء”.

• سيُراهن لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، على إجراء تعديلات وعملية إحلال كبيرة في التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة جورجيا، حيث سيجري العديد من التغييرات في التشكيل الذي خاض به مواجهة اليونان (1-1) في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك أيضا في انتظار تطور حالة اللاعب جيرارد مورينو.

وبرزت بعض الأسماء التي من الممكن أن تتواجد في التشكيل الأساسي للفريق أمام جورجيا اليوم المقبل ومنها جوردي ألبا ودييغو يورينتي وسرجيو بوسكيتس وتياغو ألكانتارا وفابيان رويث.

• قال اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم إن إيفايلو بيتيف مدرب المنتخب الأول للبلاد أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل مباراة فريقه في تصفيات كأس العالم 2022 أمام فرنسا الأربعاء المقبل.

• سجّل جيمس هاردن، المتألق مع فريقه الجديد بروكلين نتس، 44 نقطة في سلة ديترويت بيستونز، ليساهم في تقدّم فريقه على ميلووكي باكس في وصافة المنطقة الشرقية.

وحقق يوتا جاز متصدر الدوري فوزه الثامن عشر تواليا على أرضه، على حساب ممفيس غريزليز 117-114.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى