أخبارإقتصاد

«Ooredoo الكويت» تطلق «أقوى سعر كاش بالسوق»

أطلقت شركه Ooredooللاتصالات ، آخر عروضها الحصرية على أحدث الهواتف الذكية في قنوات البيع الرسمية في الشركة سواء كانت الأفرع المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو المتجر الإلكتروني.

ويوفر هذا العرض فرصة مميزة للعملاء الحاليين والجدد لشراء أحدث الهواتف الذكية بأسعار نقدية حصرية والاستفادة من المميزات غير المسبوقة لباقات شامل للدفع الآجل مثل إنترنت 5G ما يوقف وإنترنت تجوال ما يوقف، ومكالمات محلية ما توقف فضلا عن قسائم إلكترونية مجانية.

وقال مدير إدارة التسويق لدى Ooredoo الكويت، يوسف الشلال: نحن على ثقة بأن عروضنا هذه على الهواتف الذكية ستشهد إقبالا كبيرا من قبل عملائنا، فنحن ندرك مدى حرصهم على اقتناء أحدث أجهزة الهواتف الذكية بأفضل الأسعار والباقات الخاصة باشتراكات شامل للدفع الآجل، لذا قمنا بإطلاق مجموعة من العروض الاستثنائية الذي حتما ستلبي تطلعاتهم على نحو غير مسبوق. إنها بلا شك العروض الأنسب لمن يسعون إلى تغيير هواتفهم لاستخدامها عبر شبكات Ooredoo والاستمتاع بأعلى مستوى من التغطية والسرعة التي نوفرها على نطاق الدولة.

وستكون عروض Ooredoo المميزة متاحة لجميع عملاء Ooredoo الكويت، وستتضمن أحدث أجهزة الهواتف الذكية التي صممتها كبرى الشركات، بما فيها سامسونغ، وآيفون وشاومي.

وتشمل العروض المميزة عرض شراء هاتف iPhone 12 Pro Max 128GB مقابل 235 دينارا كويتيا نقدا مع اشتراك بباقة شامل 25 مقابل 25 دينارا شهريا لمدة 12 شهرا تمنح المشترك إنترنت 5G ما يوقف وإنترنت تجوال ما يوقف، ومكالمات محلية ما توقف، فضلا عن قسائم إلكترونية مجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى