أخباررياضة

( زين ) تدعم البصيري بطل الفنون القتالية

أعلنت شركة زين رعايتها ودعمها للبطل أحمد البصيري، المحترف في رياضة الفنون القتالية المختلطة، والذي رفع علم الكويت في المحافل الدولية أخيرا، بحصوله على ميداليتين فضيتين في فئة المحترفين بالقوانين المفتوحة في مدينتي شيكاغو ونيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وعبَّرت الشركة، في بيان صحافي، عن فخرها بالإنجازات الأخيرة التي حققها البصيري، في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوسط الرياضي خلال الجائحة، والتي زادت من المعوقات أمام الرياضيين في تمثيل بلدانهم بالمحافل الدولية، حيث تمكَّن البصيري من إحراز عدد من الألقاب المرموقة خلال جولته الرياضية في الولايات المتحدة، رغم صعوبة التنقل والسفر والعدد المحدود من البطولات المتوافرة في الوقت الراهن، وهو ما عكس عزيمته وإصراره على تحقيق الفوز.

وذكرت “زين” أن البصيري يستعد لخوض غمار عدد من البطولات القادمة خلال الموسم الحالي، مع العودة التدريجية للأنشطة الرياضية والتنافسية حول العالم، والتي توقف معظمها بسبب الظروف الصحية التي فرضتها الجائحة، معربة عن تمنياتها له بالتوفيق في رفع اسم الكويت عالياً في كبرى المحافل الدولية.

وأشارت إلى أن رعايتها ودعمها للبطل البصيري جاءت تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم ومساندة الرياضة والرياضيين الكويتيين في مختلف الرياضات العالمية، ومنها رياضة الفنون القتالية المختلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى