رياضة

أقيمت اليوم الأحد 6 مباريات لصالح ختام المجموعتين الثالثة والرابعة في الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ونجح منتخب مصر في التأهل لربع النهائي عن المجموعة الرابعة بعد تعادل مثير مع سلوفينيا بنتيجة 25-25، وانتهى الشوط الأول بفوز سلوفينيا بنتيجة 12-8، الا أن منتخب مصر نجح في العودة بقوة في الشوط الثاني ليقلب تأخره ويفوز بنتيجة 17-13.

كما شهدت المجموعة الرابعة فوز كبير لمنتخب السويد على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 34-20 ليرافق مصر إلى دور الثمانية، فيما فازت بيلاروسيا على مقدونيا الشمالية بنتيجة 30-26.

وفي المجموعة الثالثة واصل منتخب فرنسا نتائجه الرائعة وانتصاراته وفاز على البرتغال بنتيجة 32-23،وفازت النرويج على أيسلندا بنتيجة 35-33، فيما واصل منتخب الجزائر خسائره وسقط أمام سويسرا بنتيجة 27-24.وبذلك تأهلت اليوم 4 منتخبات لدور الثمانية من البطولة وهي فرنسا والنرويج عن المجموعة الثالثة، والسويد ومصر عن المجموعة الرابعة. 

كأس الرئيس

من ناحية أخرى، وفي المجموعة الثانية من كأس الرئيس عاد منتخب المغرب لسكة الخسائر وسقط أمام نظيره منتخب تشيلي بنتيجة 17-28، فيما فازت النمسا على كوريا الجنوبية بنتيجة 36-29.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى