أخباررياضة

( يد الأبيض ) يتعاقد مع 4 محترفين

أنهت إدارة نادي الكويت  إجراءات التعاقد مع 4 محترفين للمشاركة مع الابيض في البطولة الآسيوية للأندية الابطال لكرة اليد المقررة في 12 يونيو المقبل في جدة، وهم: لاعب الوكرة القطري الجزائري الحاج صدوق، ولاعب الريان القطري الصربي زاركو، والمقدوني ستيفان لاعب الريان سابقا، والصربي فوك لافيتش لاعب هوكس الكوري الجنوبي.

وتغادر بعثة الابيض الى صربيا نهاية مايو الجاري للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمنافسات البطولة

وسيخوض الابيض خلاله بعض المباريات الودية. وأكد مدرب الكويت هيثم الرشيدي أن البطولة الآسيوية تنافسية وقوية وان الابيض يطمح دائما لأفضل النتائج والإنجازات، مشيدا بجهود اللاعبين والتزامهم والجهازين الإداري والفني.

من جانب آخر، أجلت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي البطولة الآسيوية النسائية المقررة في كازاخستان يونيو المقبل الى إشعار آخر بسبب انسحاب منتخبي الهند وإيران للظروف الصحية الراهنة المتعلقة بكورونا، وكان ممثل اليد الكويتية النسائية في البطولة نادي القرين قد اعد العدة لإقامة معسكر خارجي استعدادا للبطولة.

وقال مدير اليد في نادي القرين عبدالعزيز يالوس إن اليد النسائية بحاجة للتطوير والمزيد من الخبرة والمباريات وان تأجيل البطولة الآسيوية جاء على عكس الترتيبات الجادة للفريق، مؤكدا أن فتيات القرين قادرات على مقارعة كبار آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى