أخبارعربي وعالمي

( ولي العهد السعودي ) بحث مع ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية بين البلدين والتطورات الإقليمية

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقالت وكالة الأنباء السعودية «واس» ان الأمير محمد بن سلمان رحب في بداية الاجتماع بولي عهد أبوظبي والوفد المرافق له في زيارتهم للسعودية فيما نقل سمو ولي عهد أبوظبي تحيات سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقد حمل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين لسمو رئيس دولة الإمارات.

وأضافت الوكالة ان الاجتماع جرى خلاله استعراض أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات وسبل دعمه وتطويره إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، قال بن زايد: «التقيت في جدة أخي الأمير محمد بن سلمان.. بحثنا علاقاتنا الإستراتيجية التي نمضي فيها معا بقوة وإرادة صادقة في إطار من الأخوة والثقة والمصير المشترك.. وتبادلنا الرؤى بشأن العديد من القضايا الإقليمية والدولية وتكثيف التعاون في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار في المنطقة».

وكان ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وصل مدينة جدة أمس وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى