رياضة

وست هام ينعش حظوظه بمقعد أوروبي بعد الفوز على إيفرتون

أنعش وست هام يونايتد آماله في التأهل لبطولة أوروبية بعدما فاز 2-1 على 10 لاعبين من إيفرتون بفضل ركلة حرة رائعة من آرون كريسويل وهدف من جارود بوين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم وست هام بهدف بعدما حصل بوين على خطأ من ميسون هولجيت بالقرب من منطقة الجزاء، ونفذ كريسويل الركلة الحرة ببراعة داخل شباك إيفرتون في الدقيقة 32.

وأدرك هولجيت، الذي دخل التشكيلة بعد إصابة دوني فان دي بيك خلال الإحماء، التعادل بعد الاستراحة، ليسجل هدفه الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم رغم أنه تلقى مساعدة بعدما غيرت التسديدة اتجاهها ودخلت شباك الحارس فابيانسكي.

وسجل بوين هدف الانتصار بعدما تابع تسديدة زميله ميخائيل أنطونيو في الدقيقة 58، بينما سيلوم إيفرتون لاعبه أليكس إيوبي في فقدان الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب قبل الهدف.

ولعب إيفرتون بعشرة لاعبين للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري بسبب حصول القائد مايكل كين على الإنذار الثاني بعد خطأ عنيف ضد أنطونيو، لتصبح مهمة إيفرتون أصعب لأكثر من 25 دقيقة.

وتقدم وست هام 3 مراكز بهذا الفوز وأصبح خامساً برصيد 51 نقطة من 31 مباراة، قبل أن يلعب أمام أولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي هذا الأسبوع.

ويلعب إيفرتون صاحب المركز 17، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، في ضيافة بيرنلي في الدوري يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى