محليات

( وزير العدل ) : تكثيف رقمنة أعمال «القُصّر»

أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر الدكتور عامر الرطام، اليوم السبت، أهمية استمرار الهيئة في تكثيف برامج ميكنة ورقمنة أعمالها وخدماتها مع وصول عدد المشمولين بالرعاية لنحو 50 ألفا بنهاية عام 2022.

وقال الوزير الرطام في تصريح صحافي خلال تفقده الهيئة إن نجاح (شؤون القصر) في إطلاق 46 خدمة إلكترونية من خلال موقعها الالكتروني و36 خدمة من خلال تطبيق (سهل) الحكومي يعزز استمراريتها في تطوير خدماتها لمصلحة المشمولين بالرعاية من جميع الفئات.

من جانبه قال المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة حمد البرجس في تصريح مماثل إن كوادر الهيئة وموظفيها يدركون أهمية الدور الذي يقومون به ويحرصون على مواصلة تنفيذ خطط تطوير شاملة تتناسب مع احتياجات المشمولين برعايتها وتواكب خطط الدولة وتوجيهات مجلس الإدارة والحكومة.

وأضاف البرجس أنه في الأعوام الاخيرة ورغم التحديات التي واجهتها الهيئة نتيجة المستجدات الصحية والسياسية والاقتصادية التي انعكست سلبا على الأسواق شهدت تحقيق نتائج مالية جيدة واستمرارا لتطوير خدماتها المقدمة عن بعد عبر الموقع الالكتروني او تطبيق (سهل) الحكومي او من خلال مقرها الرئيسي وفروعها المنتشرة في مناطق الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى