محليات

وزير الصحة تفقد مستشفى العدان: الوقوف على احتياجات المراجعين والعاملين

تفقد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي مستشفى العدان، للوقوف على سير العمل، يرافقه وكيل الخدمات العامة المهندس عبد العزيز الطشة، ووكيل الشؤون الهندسية المهتدس إبراهيم النهام، ومدير الإدارة الفنية في وزارة الصحة الدكتورة نوفه الشمري.

واطلع العوضي على سير العمل داخل أقسام المستشفى، والآليات المتبعة في قسم الحوادث، لتوفير الاستجابة السريعة والرعاية الفورية للمرضى، والاطمئنان على سير الخدمات المقدمة لهم.

وعقد الوزير على هامش الجولة لقاء مع رؤساء الأقسام الفنية والإدارية لكل من منطقة الأحمدي الصحية، ومستشفى العدان، بحضور مدير منطقة الأحمدي الصحية، ومدير المستشفى، ورئيس الرعاية الصحية الأولية في المنطقة.

وتناول اللقاء مناقشة أوجه التعاون والتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية من جهة، وبين الأقسام الطبية والإدارية للمستشفى، ومنطقة الأحمدي الصحية من الجهة الأخرى، مستمعا إلى شرح مفصلاً بهذا الشأن.

كما ناقش الوزير مع رؤساء الأقسام الفنية التحديات والمعوقات التي تواجههم، وأبرز المقترحات التي من شأنها أن تساعد في التغلب عليها، بما يسهل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتسريع وتيرة العلاج.

وتطرق اللقاء أيضا إلى مناقشة الحلول التوسعية لبعض أقسام تقديم الخدمات العلاجية، وأبرز المقترحات الخاصة بهذا الشأن، مثمنا في الوقت ذاته جهود الكوادر الصحية لتقديم الخدمة وفق أفضل المعايير المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى