أخباررياضة

( هدف عكسي ) ينقذ أتلتيكو من الخسارة

أنقذ هدف عكسي في الدقائق القاتلة في شباك فياريال مضيفه حامل اللقب أتلتيكو مدريد من هزيمته الأولى ليخرج متعادلاً 2-2، فيما قاد الوافد الجديد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فريقه برشلونة للفوز على ضيفه خيتافي، في أبرز مباريات ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع نادي العاصمة مدريد رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل في المركز الخامس، متساوياً مع كل من جاره ريال المتصدر وإشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وريال مايوركا.

وعلى ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، سجّل فياريال عن طريق الخطأ هدفاً قاتلاً في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليفرط بفوز كان في متناوله أمام حامل اللقب.

وكان فياريال في طريقه إلى الفوز قبل دقيقة واحدة من النهاية عندما ارتكب المدافع الجزائري عيسى ماندي خطأ فادحاً وهو يحاول إعادة الكرة لحارس مرمى فياريال جيرونيمو رولي، لكن رأسيته لم تجد الحارس بل اتجهت مباشرة داخل المرمى وسط صدمة الجميع.

سجّل هدفي بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” كل من الأرجنتيني مانو تريغيروس (52) والهولندي النيجيري الأصل أرنوت دانجوما غروينفيلد (74)، فيما سجّل لأتلتيكو مهاجم برشلونة السابق الأوروغوياني لويس سواريز (56) وماندي (خطأ في مرمى فريقه (90+5).

وفي المباراة الثانية، عاد برشلونة إلى سكة الانتصارات بفضل ديباي صاحب هدف الفوز على ضيفه خيتافي 2-1.

وافتتح الكتالونيون التسجيل في الدقيقة الثانية بفضل سيرغي روبرتو، قبل أن يعادل الضيف عبر ساندرو (19)، ليرد مهاجم ليون الفرنسي السابق ديباي بهدف رائع في الدقيقة 30.

وفاز أوساسونا على قادش 3-2 ورايو فاليكانو على غرناطة 4-صفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى