أخبارفنون

( نوال لجمهورها ) : ولهانة عليكم ولكن الظروف صعبة!

بعد أيام قليلة من طرح أغنيتها الجديدة «خلك سموح​» عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، احتلت مطالبات الجمهور لنجمتهم «القيثارة» نوال الكويتية بالظهور «لايف» عبر منصاتها بـ «« السوشيال ميديا » مركزا متقدما في «التريند» بعد إطلاق هاشتاغ «#جمهورك_يبي_لايف_يانوال» لكي تجيب من خلاله عن أسئلتهم وليعبروا لها عن مدى حبهم لشخصها وتقديرهم لفنها.

نوال لم تقف صامتة أمام هذه المطالبات، وخرجت لتؤكد أنها «ولهانة» على جمهورها أيضا، وانها ستظهر «لايف» هذه الأيام إرضاء لهم، وغردت عبر صفحتها الرسمية بـ «تويتر»: «أحلى جمهور، أنا ولهت عليكم وولهت اغنيلكم، اعذروني يا حبايبي الظروف صعبة مع هالأزمة، الله يعديها على خير إن شاء الله، والأكيد اني راح اكون معاكم لايف هاليومين».

وتحقق أغنية «خلك سموح» أصداء إيجابية قوية بين محبي نوال، وهي من كلمات بدر بورسلي، ألحان مشعل العروج، وتوزيع مشاري اليتيم، وتقول كلماتها: «إفرد ذراعك كالجناح واحضن أخوك.. واسلك معاه درب السماح.. إفرد ذراعك كالجناح.. إفرد ذراعك للمحبة.. وخلي فؤادك وطن.. عدى المحن.. شيضر اذا خليت قلبك للمحبة سكن.. مايضر شي.. هذا الوطن شمس وفي.. نور وسلام هذا الوطن.. كله أحاسيس وحياة.. والله معاه.. يا سامعي بدي السماحة أولا وثانيا.. وثالثا خلك سموح».

وفي نفس السياق، كانت نوال قد أعلنت الفترة الماضية عن أنها تجهز لجزء ثان من ألبوم «الحنين» الذي طرحت الجزء الأول منه نهاية العام الماضي، لكن تأخر طرحه بسبب ظروف «كورونا» ومن المتوقع أن يضم أغنية مصرية وأخرى لبنانية، بجانب أغنيات باللهجة الخليجية، وتتعاون نوال فيه مع عدد من الأسماء البارزة على مستوى الكلمة واللحن والتوزيع.

يذكر أن من آخر أعمال «القيثارة» نوال الكويتية أغنية «ليالي نوفمبر» والتي كانت عبارة عن إهداء للشاعر «واحد»، في عيد ميلاده، والأغنية من كلمات فهد المساعد، وألحان مشعل العروج، وتوزيع زيد نديم، ويقول مطلعها: «ما حد نسى ماحد.. واللي نسى جاحد.. عرفنا ياما ناس.. لكن نحب واحد.. العمر لك والحب لك والتباشير.. يا واحد عن كل هالناس واكثر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى