أخباررياضة

نواف بن محمد بحث التعاون مع «الأولمبية».. وزار العربي

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة جابر الأحمد، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسباحة وأمين سر اللجنة الأولمبية حسين المسلم.

وتطرق الطرفان خلال اجتماعهما إلى العلاقات الرياضية الأخوية المتينة، وسبل تعزيز أوجه التعاون وعناصر التميز والتنافس الرياضي، وبما يضمن معه تطوير الرياضة الكويتية لتحقيق النجاح المأمول، كما استعرض الطرفان أهم إنجازات اللجنة الأولمبية الكويتية.

كما قام الأمير نواف بن محمد بزيارة النادي العربي أول من امس بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسين المسلم.

وكان في استقبال الضيفين رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز عاشور وأمين السر العام فؤاد المزيدي والأعضاء علي مندني وعلي اتش ورئيس اللجنة القانونية المحامي عدنان ابل وعدد من الشخصيات العرباوية.

ورحب عاشور بالضيف العزيز، مشيرا إلى ان الأمير نواف عضو الشرف للنادي العربي منذ السبعينيات وهو شخصية رياضية تاريخية في الحركة الرياضة السعودية والعربية والعالمية ونجاحاته وإنجازاته تظل شاهدة على مسيرته المظفرة.

ومن جانبه، هنأ الأمير نواف مجلس الإدارة على الألقاب التي تحققت وآخرها الفوز ببطولة دوري stc وقبلها الفوز بلقب كأس سمو الأمير، متمنيا للعربي مزيدا من النجاحات.

كما قام مجلس إدارة النادي العربي بتكريم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسين المسلم بمناسبة حصوله على ثقة مجتمع الرياضة الدولي والفوز بمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة.

بن محمد في ديوانية الغريب

إلى ذلك، استقبل العم علي الغريب والعم حجي الغريب ظهر أمس الأمير نواف بن محمد في ديوانية الغريب بالرميثية، وذلك في عادة أخوية دائمة تبرز عمق العلاقات الأخوية بين الكويت والسعودية، بحضور عبدالرزاق معرفي، ورئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسين المسلم، ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد السباحة حميد الغريب، وسفير الكويت في لعبة الاسكواش عادل الغريب، وعضو مجلس إدارة نادي السالمية جواد الغريب، وأحمد الغريب.

وشهدت الزيارة تناول العديد من الأحاديث الودية الأخوية، واستذكر جواد الغريب فترة استضافته في قصر الأمير نواف بن محمد في الرياض إبان فترة الغزو العراقي الغاشم، مشيدا بالرعاية الكبيرة الكريمة للأمير نواف، وحرصه على تذليل كافة العقبات أمام أبناء الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى