أخباررياضة

نهائي كأس الطائرة بين الكويت وكاظمة ( اليوم )

يسدل الستار في التاسعة والنصف من مساء اليوم على منافسات النسخة 53 من بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة بلقاء الكويت “حامل اللقب” وكاظمة، في المباراة النهائية، على الصالة الرئيسية بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

الكويت جاهز

وسيسعى الكويت لمواصلة صحوته في البطولة وتقديم أفضل ما لديه للظفر باللقب، مرتكزاً على صفوفه المكتملة وخبرة لاعبيه، خصوصا بعد الطريق الصعب الذي سلكه للوصول للنهائي، حيث نجح في الإطاحة بالقادسية بطل الدوري في نصف النهائي والساحل في دور الثمانية.

وسيخوض مدربه التونسي خالد بلعيد اللقاء مدعوما بتشكيلة متوقعة تتكون من الكوبي رولاندو وعبدالله جاسم وعامر السليم والمعد عبدالله بوفتين والليبرو جاسم الصباغة وعبدالرحمن العتيبي.

وأكد عضو مجلس ادارة نادي الكويت المشرف على اللعبة محمد النصف أن “الكويت جاهز، واللاعبون في أفضل حالاتهم الفنية هذا الموسم، خصوصا بعد المستوي المميز الذي ظهروا به خلال المراحل السابقة من البطولة”.

وقال: “أطالب اللاعبين بالتركيز العالي والهدوء داخل الملعب والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من اجل الفوز باللقب”.

طموحنا الكأس

وبنفس الطموح والظروف تقريباً يدخل كاظمة اللقاء بهدف الحصول على اللقب، وعدم الخروج بخفي حنين هذا الموسم، معتمداً على معنويات لاعبيه المرتفعة بعدما نجحوا في الفوز على العربي في نصف النهائي وقبله التضامن في دور الثمانية.

وسيحاول مدربه الصربي ألكسندر استغلال المستوي المميز الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة ورغبتهم الواضحة في الفوز لتعويض الإخفاق في لقب الدوري.

وتحوم الشكوك حول غياب اللاعبين ناصر الرفاعي وعبدالعزيز الشطي بداعي الاصابة، لكن سيعوض غياب نجوم الفريق عبدالرحمن المطوع ومشعل العمر والمحترف الدومينيكاني سانتوس والليبرو عبدالعزيز شاكر والمعد محمد قاسم.

وقال مدير اللعبة بنادي كاظمة خالد البحوه: “طموحنا الفوز بالكأس بعد موسم طويل وشاق من شهر يوليو الماضي وحتى الآن، الفريق عانى كثيراً بسبب تداعيات فيروس كورونا، الجميع يعلم أنها الفرصة الأخيرة للتتويج بلقب هذا الموسم، وأتمنى أن يكون ختامها مسك، في ظل دعم مجلس الإدارة المتواصل ومعنويات اللاعبين المرتفعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى