محليات

«نماء الخيرية» تكرِّم عدداً من أبناء موظفيها المتفوقين في الثانوية

كرّمت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي الطلبة المتفوقين من أبناء موظفيها، وذلك تقديراً لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، بحضور رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عبدالعزيز الكندري، وذلك صباح اليوم الخميس 10 أغسطس 2023م.

وفي هذا الصدد، هنأ رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عبدالعزيز الكندري أبناء الموظفين الطلبة بالتفوق، مؤكداً أن الشهادة سلاح مهم خلال المسيرة الحياتية، كما يحتاج الطالب أيضاً إلى اكتساب المهارات المختلفة التي تؤهله إلى سوق العمل في ظل التطور التكنولوجي وظهور الذكاء الاصطناعي.

وقال الكندري: إن نماء الخيرية دأبت كل عام على تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الموظفين، وجعلها مناسبة سنوية تهدف إلى دعم وتشجيع هؤلاء الطلبة، وتقديراً لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتحفيزاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضاً تقديراً لذويهم الذين لا يدخرون جهداً في توفير كل احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.

وهنأ الكندري الطلبة على نجاحهم، متمنياً لهم كل التوفيق في استكمال مسيرتهم العلمية والعملية، وعلّق قائلاً: نفتخر عاماً بعد عام برؤية أبنائنا المتفوقين، ونحرص على أن نكون جزءاً من أفراحهم ونجاحاتهم؛ الأمر الذي ينبثق من إيماننا بمفهوم الأسرة المتماسكة ويعزّز من روح الفريق الواحد.

وعبر الموظفين عن سعادتهم لهذه اللفتة السنوية الكريمة التي تترك أثراً جميلاً لدى الموظفين وأبنائهم على حد سواء، متمنياً لنماء الخيرية دوام التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى