أخبارإقتصاد

«نفط الكويت»: الكويتيون يستحوذون على 90% من إعلان توظيف الكوادر الطبية والفنية في مستشفى «الأحمدي»

علمنا  من مصادر نفطية مسؤولة في شركة نفط الكويت ان إعلان التوظيف الخاص بالكوادر الطبية والفنية في مستشفى الاحمدي التابع للشركة سيغطي احتياجات نحو 23 تخصصا وظيفيا ما بين الوظائف الطبية والكوادر الفنية المساعدة، مشيرة الى ان شركة نفط الكويت تحرص على استقطاب الكويتيين في المستشفى، حيث صدرت تعليمات من مؤسسة البترول الكويتية بضرورة استقطاب أكثر من 90% من المتقدمين الكويتيين.

وذكرت المصادر ان شركة نفط الكويت تقوم بعملية المقابلات الخاصة بالتوظيف والاختبارات من قبل الإدارات المختصة في الشركة.
وذكرت ان المقابلات بدأت الأسبوع الماضي في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز في مدينة الاحمدي وذلك لسد احتياجات المستشفى، متوقعة ان يتم قبول هذه الكوادر في القريب العاجل.

وقالت ان اعلان التوظيف الطبي والمساند لذوي الخبرة قد تم الكشف عنه في 31 يناير 2021 واستمر التقديم عبر الموقع الالكتروني الى 14 فبراير 2021 وذلك لتغطية احتياجات مستشفى الاحمدي، بالإضافة الى العيادات الطبية في شركة البترول الوطنية والشركة الكويتية للصناعات البترولية (كيبيك).

تجدر الاشارة الى ان التخصصات الطبية التي تحتاجها «نفط الكويت» منها: طبيب اختصاصي طب طبيعي، طبيب اختصاصي أنف وأذن وحنجرة، طبيب اختصاصي أطفال عام، طبيب اختصاصي أشعة، طبيب اختصاصي أمراض نساء وولادة، اختصاصي مختبر، وطبيب مسجل أسنان (عام) وطبيب مسجل أمراض باطنية، وطبيب مسجل طب العائلة، طبيب ممارس عام، طبيب صحة مهنية، طبيب مسجل طوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى