فنون

نجوم الغناء العربي يشاركون في ( جولة المملكة 2023 )

تستعد شركة روتانا ميوزك جروب هذا الصيف لإطلاق حفلات «جولة المملكة 2023»، والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف روتانا، وستكون الأولى من نوعها خليجيا وعربيا في السعودية، وتمكن الجمهور السعودي في مختلف مناطق المملكة من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلات متواصلة هذا الصيف، بدءا من نهاية مايو 2023 حتى نهاية أغسطس 2023.

في هذا الجانب، كشف الرئيس التنفيذي لـ«روتانا ميوزك جروب» سالم الهندي: «سيتم تنظيم الجولات الغنائية (Tour) في أكثر من مدينة ومنطقة داخل السعودية، للوصول إلى الجمهور السعودي الذواق للفن الأصيل، إضافة الى تحقيق تواصل الفنانين والالتقاء بجمهورهم في مختلف المناطق، مما يساهم في إثراء وانجاح هذه التجربة المميزة، كما انها واحدة من العوامل التي تنشط السياحة الداخلية، وهي عوامل وضعناها في مخططنا كشركة وطنية سعودية عندما خططنا لبرنامج جولة المملكة».

وأضاف الهندي: «حفلات الجولات الغنائية في ربوع المملكة ستشمل أبها، والقصيم، والباحة، وتبوك، ورجال ألمع، وحائل، والخرج، وجيزان، والطائف، والحدود الشمالية، والاحساء، والنماص. وتضم الجولة أسماء غنائية شهيرة يتقدمهم الفنان محمد عبده، ورابح صقر واصالة وأصيل ابو بكر وآخرين».

وتابع: «تضم هذه الجولات كذلك الجيل الجديد والشباب من المطربين، وبينهم هدى الفهد، بديع مسعود، دحوم الطلاسي، رامي عبدالله، ماجد مدني، محمد طاهر، ناصر نايف، الأمر الذي يمنحهم خبرة جديدة، ويشكل إضافة فنية وجماهيرية لمشوارهم ويصقل خبرتهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى