أخباررياضة

( ناصر الخليفي ) : مبابي ليس للبيع ولن يرحل كلاعب حر

أكد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أمس الأول، أن نجم الفريق كيليان مبابي ليس للبيع خلال هذا الصيف، ولن يرحل عن الفريق مجانا.

وأوضح الخليفي، في حوار مع جريدة “ليكيب” الفرنسية: “سأكون واضحا، كيليان مبابي مستمر في باريس، ولن نبيعه مطلقا، ولن يرحل مجانا. ولن أكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام حول المفاوضات. كل ما يمكنني قوله هو أنها في تقدم”.

وأضاف: “أتمنى التوصل إلى نقطة اتفاق. هو أحد أفضل لاعبي العالم حاليا، وهو شاب رائع. سيفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، أنا متأكد من ذلك. أين يمكنه الرحيل؟ أي ناد، بمفهوم الطموح والمشروع بإمكانه منافسة الـ بي إس جي؟”.

تجديد عقد نيمار

وتحدث الخليفي عن تجديد عقد النجم الآخر بالفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أن النادي رفض عرضا من برشلونة الإسباني من أجل اللاعب.

وقال في هذا الصدد: “حقيقة الأمر، لم تكن هناك صعوبة في التوصل لاتفاق مع نيمار.مازلت مقتنعا بأنه أحد أفضل لاعبي العالم. المفاوضات استمرت فترة أطول بسبب الأزمة الصحية (بسبب جائحة كورونا). لم يكن لدي أي شك في أنه سيجدد”.

وتابع: “رفضنا عرضا من برشلونة، رغم محاولاتهم حتى النهاية. أعتقد أنهم يعانون مشاكل اقتصادية، ولكن هذا ليست مشكلتنا. نيمار يؤمن بمشروعنا، ويحب المدينة، والجماهير. هو ملتزم تماما مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى