رياضة

ناجلسمان لن يتولى تدريب باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم أن الألماني يوليان ناجلسمان لن يكون المدرب القادم لباريس سان جيرمان بعدما لم يتقدم الطرفان في المفاوضات بينهما، مما يعني أن الإسباني لويس إنريكي والبرازيلي تياجو موتا هما المرشحان الرئيسيان لتدريب النادي الباريسي. وكان ناجلسمان هو الخيار الأول لإدارة باريس سان جيرمان، إلا أن المباحثات التي أجراها مع المسؤول الرياضي في البي إس جي، لويس كامبوس، وصلت إلى طريق مسدود منتصف الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكرته (ليكيب) اليوم نقلا عن مصادر في النادي. وبالإضافة إلى لويس إنريكي وتياجو موتا تضم قائمة المدربين المحتملين للبي إس جي الذي قرر الاستغناء عن المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه لكنه لم يعلن رسميا عن رحيله في انتظار التوصل لاتفاق لتعويضه، أسماء مثل تشابي ألونسو.

وقدم ألونسو موسما بارزا مع باير ليفركوزن في أول تجربة تدريب له بدوري الدرجة الأولى، لذا قد لا يسمح له النادي الألماني بالرحيل، كما أن لاعب ريال مدريد وليفربول السابق لا يرغب في الدخول في الصدام مع النادي الذي منحه فرصة في مشواره التدريبي، بحسب (ليكيب). وفي المقابل تشير الصحيفة إلى أن لويس إنريكي «يحظى بدعم كبير للغاية في الدوحة» عاصمة قطر المالكة لباريس سان جيرمان. وكان إنريكي من الأسماء أيضا المرشحة بقوة لتولي تدريب نابولي، إلا أن بطل الدوري الإيطالي أعلن مؤخرا تعاقده مع الفرنسي رودي جارسيا. ومن ناحيته، يعد موتا، مدرب بولونيا الإيطالي الذي أنهى مسيرته كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان وبدأ مشواره في التدريب مع ناشئي الفريق الباريسي، مرشحا بقوة كون رئيس النادي القطري ناصر الخليفي يعرفه شخصيا، إلا النادي لم يتواصل معه بعد، بحسب (ليكيب).

ومن الأسماء أيضا التي قد تكون مرشحة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي يتطلع مارسيليا كذلك للتعاقد معه. وفي جميع الأحوال، يسعى باريس سان جيرمان للاستقرار على مدرب جديد للفريق قبل عودة اللاعبين للتدريبات في السابع من يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى