رياضة

ميسي يتدرّب للمرة الأولى… مع إنتر ميامي

 

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول حصة تدريبية مع زملائه الجدد في فريقه إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، أمس، على ملعب تدريب النادي في ولاية فلوريدا وسط حرارة مرتفعة بلغت 30 درجة مئوية، وبحضور أكثر من 200 صحافي، في حين لم يكن العدد يتخطّى أكثر من 10 صحافيين في السابق.

وحظّي ميسي وزميله السابق في برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس باحتفال كبير لدى دخولهما أرضية الملعب، حيث وقف زملاؤهما الجدد على الجهتين وهم يصفقون محتفلين بتواجدهما.

وشوهد النجم الأرجنتيني يتحدث الى الفنزويلي الدولي جوزيف مارتينيز، الذي سيكون شريكه في خط هجوم إنتر ميامي.

وتم تقديم ميسي رسمياً الى وسائل الإعلام، الأحد، الى جانب النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، أحد مالكي النادي الأميركي، ومن المتوقّع أن يخوض مباراته الرسمية الأولى، الجمعة المقبل.

ويحتل ميامي المركز الأخير في الدوري الأميركي، وسيواجه كروس أسول المكسيكي في 21 الجاري في مسابقة «كأس الدوريين» التي ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي.

ولم تتأكد مشاركة بطل العالم 2022 في قطر أساسياً في هذه المباراة، فيما طالب مدربه ومواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو جمهور النادي بالصبر لكي يصبح الأرجنتيني جاهزاً بدنياً للمشاركة.

ولم يخض «البرغوث» أيّ مباراة منذ مشاركته الاخيرة مع فريقه السابق باريس سان جرمان الفرنسي في 4 يونيو الماضي.

معلوم أنه خلافاً للبطولات الأوروبية، فإن الدوري الاميركي يبدأ في فبراير وينتهي أواخر أكتوبر، ثم تخوض الفرق أدوار الـ «بلاي أوف»، قبل خوض المباراة النهائية في 9 ديسمبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى