أخبارفنون

( مشاري المجيبل ) : الفوز بجائزة الدولة التشجيعية مسؤولية كبيرة

أعرب الفنان والمخرج مشاري المجيبل، عن بالغ سعادته بالحصول على جائزة الدولة التشجيعية كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «جنة هلي» الذي جمعه بسندريلا الشاشة الخليجية الفنانة القديرة  سعاد عبدالله وعدد كبير من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

وذكر أن التتويج بهذه الجائزة سيضعه أمام مسؤولية أكبر خلال المرحلة المقبلة بعملية اختيار الأعمال وطريقة تنفيذها، موضحا أنه سيسعى في الفترة المقبلة إلى اختيار أعمال ذات جودة عالية وقيمة فنية تضمن له الاستمرار في النجاح.

وعن جديده في الفترة المقبلة، أفاد المجيبل، خلال تصريح ، بأنه انتهى من تصوير مشاهده الخاصة بعملين، الأول سيحمل عنوان «مطر صيف» ويجمعه بكوكبة من النجوم على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج وبقيادة المخرج مناف عبدال، والعمل الآخر يحمل عنوان «الناموس» ويضم أيضا كوكبة من النجوم، مشيرا إلى أن كلا العملين سيرى النور في السباق الرمضاني المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

وأضاف المجيبل أنه يجسد من خلال هذه الأعمال شخصيات مختلفة عما قدمه في السنوات الماضية، والعملان سيكونان بمنزلة مفاجأة للجمهور، متوقعا أن تحصد هذه الأعمال نسبة مشاهدة كبيرة خلال عرضها في رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى