أخبارمحليات

( مسؤولة صينية ) : علاقاتنا مع الكويت رسمت قصة نجاح كبيرة

اشادت مسؤولة صينية اليوم الجمعة بالعلاقات الكويتية – الصينية لرسمها “قصة نجاح كبيرة وتعتبر مثالا رائعا للعلاقات الثنائية بين الدول”.

وذكرت القنصلية العامة لدولة الكويت ب‍شنغهاي  في بيان ان ذلك جاء خلال لقاء جمع نائبة عمدة مدينة شنغهاي زونغ مينغ بالقنصل الكويتي مشعل مصطفي الشمالي  وذلك بمناسبة الذكرى ال50 لتأسيس العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية.

واعربت مينغ عن تطلع بلادها ل50 عاما قادمة من التطور في العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات، مشيرة الى مساهمة جائحة فيروس (كورونا المستجد كوفيد – 19) في توثيق العلاقات بين البلدين بشكل استثنائي.

من جانبه، قال القنصل الشمالي ان العلاقات الكويتية – الصينية تمر بأفضل حالاتها وبقواعد صلبة رسمت خريطة العمل والتعاون بين البلدين وتعمقت بصورة جلية خلال فترة تفشي جائحة (كوفيد – 19)، مؤكدا اهتمام الكويت بالعمل على توطيد وتوسيع العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

واوضح بيان ان الشمالي قام خلال اللقاء بتسليم نائبة العمدة درعا تذكارية قامت القنصلية العامة بتصميمها احتفالا بهذه المناسبة كما تم تسليمها لعدد من كبار المسؤولين في مدينة شنغهاي والمقاطعات الواقعة ضمن اختصاص القنصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى