أخبارفنون

محمود الليثي ومايا دياب يصوران ( حطالي روج )

انتهى كل من المطرب محمود الليثي ومايا دياب من تصوير كليب جديد يحمل اسم “حطالي روج” في لبنان. و”الديو” من كلمات ملاك عادل، وتوزيع إسلام شيبسي، وألحان الليثي، وإنتاج حمدي بدر، والأغنية تحمل طابع البهجة والفرح.

وطرح الليثي أخيرا أغنيته “قشطة بالزبادي” على “يوتيوب”، والتي استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية لورديانا، واقتبس لحن أغنية “جدو علي” التي قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال، وحققت أغنية “قشطة بالزبادي” ملايين المشاهدات.

وطرحت أخيرا مايا دياب، أغنيتها باللهجة المصرية بعنوان “الكعب العالي”، كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، عبر قناتها بـ”يوتيوب”، والكليب من إخراج اللبنانية شيرين خوري.

واستطاعت مايا من خلال هذه الأغنية أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدَّر هاشتاغ “الكعب العالي” المرتبة الأولى في قائمة الأكثر تداولا على “تويتر” في لبنان، وحققت الأغنية بعد ساعات قليلة فقط من إصدارها نحو نصف مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وتفاعل معها جمهورها ومحبوها بشكل كبير.

وظهرت مايا في كليب الأغنية بطريقة جديدة نالت استحسان عدد كبير من المتابعين وبـ”لوكات” مختلفة وبطريقة غريبة، تماشيا مع أجواء الأغنية الإيقاعية الراقصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى