أخبارإقتصاد

مجموعة زين تعيد هيكلة الخدمات الدولية والبيع بالجملة في الشرق الأوسط وإفريقيا

كشفت مجموعة زين أنها أعادت هيكلة خدماتها التجارية الدولية والبيع بالجملة حتى تستفيد من فرص النمو الهائلة التي تشهدها أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، والتحول المطرد في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقالت «زين» الشركة الرائدة في مجالات الابتكارات الرقمية، إن شركتها التابعة للخدمات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال تعمل على توحيد وإدارة مشاريع شبكات البيانات، الصوت، والتجوال عبر الانتشار الجغرافي الواسع لعملياتها، إذ تستهدف من هذه الخطوة أن تصبح الواجهة الوحيدة لكل احتياجات شركاتها التابعة، إضافة إلى شركات النواقل الدولية الأخرى التي لديها متطلبات أعمال داخل نطاق عملياتها.

وشاركت مجموعة زين في مؤتمر Capacity Middle East الافتراضي، الذي شهد مشاركة واسعة من قادة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إذ استعرضت المجموعة خططها في مجالات الخدمات الدولية والبيع بالجملة والتجوال، التي تقوم بها حالياً في إطار استراتيجيتها Sight4. وقال الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والخدمات الدولية والبيع بالجملة والتجوال كميل هلالي خلال مشاركته في جلسات أعمال المؤتمر، «تبنت مجموعة زين رؤية جديدة لخدمات البيع بالجملة الجديدة للاستفادة من فرص النمو التي يقدمها الإقبال الكبير على قطاع تقنية المعلومات في الأسواق الإقليمية والدولية».

وأوضح هلالي، أن شركة زين للخدمات الدولية والبيع بالجملة والتجوال تعمل على أن تكون الناقل الإقليمي الموثوق في هذا المجال، إذ ستفتح الأنشطة الإقليمية والدولية مصادر جديدة لتعزيز التدفقات النقدية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى