رياضة

مان يونايتد يستعيد الوصافة بثلاثية في ( نيوكاسل )

استعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والذي غاب عنه بضع ساعات، عقب فوزه الثمين 3 -1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، أمس الأول، في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تقدم للمركز الثاني (مؤقتا)، عقب فوزه 2-1 على مضيفه أستون فيلا في وقت سابق بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تلقى خسارته الرابعة عشرة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام مراكز الهبوط، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 30، لكن سرعان ما تعادل آلان سانت ماكسيمين لمصلحة نيوكاسل في الدقيقة 36،

وأعاد دانييل جيمس التقدم ليونايتد في الدقيقة 57، وأضاف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

وبهذا الهدف، عزز فيرنانديز وجوده في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 15 هدفا، بفارق هدفين خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، الذي يتربع على الصدارة حتى الآن.

يأتي هذا الانتصار، ليعيد البسمة لجماهير مانشستر يونايتد من جديد بعد خيبة الأمل التي لحقت بها عقب تعادل الفريق في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة مع إيفرتون وويست بروميتش ألبيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى