أخبارفنون

«مارينا إف إم» تستقطب أبرز النجوم في Let’s Talk

استضافت إذاعة «مارينا إف إم»، 3 مطربين من أبرز نجوم الساحة الغنائية العربية خلال برنامج «Let’s Talk».

استقطبت إذاعة “مارينا إف أم 90.4” عددا من النجوم العرب خلال برنامج

“Let’s Talk”، للحديث عن مشاريعهم الجديدة.

وضمن هذا السياق، أطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في مداخلة هاتفية مع عبدالله البكور ببرنامج Let’s Talk، الذي يبث على “مارينا إف أم 90.4″ ويتم نشره على قناتها في الـ”يوتيوب”.

خلال اللقاء، تحدثت سماحة عن أصداء أغنيتها الأخيرة “شكراً” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة، كما تحدثت عن الفكرة الجديدة والجريئة التي شهدها الجمهور في كل من كليب “شكراً”، وكليب “بقالي كتير” لهاني شاكر، حيث اقترحت بتول أن يتم تصوير العملين في موقع واحد بقصر الجيزة “ماريوت القاهرة” بحيث يظهر كلا الفنانين كـ”موديل” في كليب الآخر.

وعن أغنيتها “حياتي” التي صدرت مؤخراً، وتبعت “شكراً”، تحدثت سماحة عن كواليس تعاونها مع فناني الراب الكويتي دافي والفرنسي-المغربي لارتيست وملحنها الفرنسي-المغربي ديجي يوسف. كما صرّحت سماحة لأول مرة أن هناك “كليبا” بطريقة

الـ “أنيميشن” كان من المفترض أن يصدر للأغنية، لكنها وفريق العمل لم يقتنعوا بالنتيجة فتم إلغاؤه وتنفيذ نسخة “ليريك فيديو” صدرت على اليوتيوب.

أما عن أعمالها القادمة، فذكرت سماحة أن هنالك عملين قامت بكتابتهما باللهجة المصرية، وتولّى تلحينهما الملحن المصري محمد يحيى. وعن ألبومها العربي الذي قامت بتسجيله في أوكرانيا بالاستعانة بفرقة أوركسترالية ضخمة منذ عامين، ذكرت سماحة أنه سيرى النور قريباً.

إلهام المدفعي

بدوره، أطل الموسيقار إلهام المدفعي على جمهوره الكويتي في مداخلة هاتفية في البرنامج ذاته، وخلال اللقاء، تحدث عن تعاونه مع الفنانة نادين الخالدي.

وذكر المدفعي أن فكرة الأغنية جاءت بعد أن طالت فترة الحجر الصحي، وشعر أنه لابد للحياة أن تعود بالموسيقى.

وعبّر المدفعي عن اشتياقه للغناء في الحفلات أمام جمهوره، بعد تجربته في الغناء “أونلاين” بالمدرج الروماني في عمّان في مايو المنصرم.

وأنهى المدفعي اللقاء بعبارات جميلة عن الكويت، ورغبته بإحياء الحفلات لجمهوره الكويتي، خصوصا بعد تجربته الفريدة من نوعها في حفل مركز جابر الثقافي عام ٢٠١٨.

عبير نعمة

وضمن السياق ذاته، أطلت الفنانة اللبنانية عبير نعمة مؤخراً على جمهورها في الكويت من خلال مداخلة هاتفية في البرنامج. تحدثت نعمة خلال مداخلتها عن أغنيتها الأخيرة “فلّو” التي تولّت تلحينها بنفسها، وكتب كلماتها الشاعر اللبناني الكبير غسان مطر، ووزعها طارق سكيكر.

أما عن العمل المصور المصاحب للأغنية، الذي أخرجه المخرج الشاب إيلي فهد، فذكرت نعمة أن التصوير تم بتقنية “الون شوت” بدون أي عملية تقطيع، التي بحسب نعمة، خدمت الرسالة والقصة جيداً.

وفي نهاية اللقاء تحدثت نعمة عن ألبومها القادم مع شركة يونيفرسال ميوزك العالمية المنتجة لأعمالها، والذي لم يتقرر موعد طرحه بعد، ويضم الألبوم ٨ أغنيات.

ويبث برنامج Let’s Talk على إذاعة “مارينا إف أم 90.4” من الأحد حتى الخميس في الرابعة عصراً بتوقيت الكويت، ويقدمه عبدالله البكور، ويتكون فريقه من الإعداد ArabiaPop، والتنسيق علي الكندري، أحمد بن سلطان وسمر الرزوقي.

في خلال ساعة، يستعرض البرنامج أهم الأخبار الفنية على مستوى عربي وعالمي، ويقدم فقرات مثل “يوتيوب تريند”، وآخر إحصاءات قائمة Billboard Hot 100 لمبيعات الأغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى